انعقاد عمومية التوفير والاستثمار بالأمانة العامة للندوة
:  ٣١-٢٠١٥-ديسمبر     : ٣٢:١١ AM ١٣٠ 

umoumyah

 

 

 

عقدت الجمعية العمومية لصندوق التوفير والاستثمار بالأمانة العامة للندوة العالمية للشباب الإسلامي اجتماعها السنوي العاشر في دورته السادسة مساء يوم الأربعاء 19/3/1436هـ، واستعرض الاجتماع الإيرادات والمصروفات للعام المنصرم، وأجاز التقريرين الإداري والمالي لعام 1436هـ.
ترأس الإجتماع الدكتور عبدالحميد بن يوسف المزروع مساعد الأمين العام للمكاتب والعلاقات الدولية، رئيس الجمعية العمومية للصندوق، وحضره عدد من القيادات التنفيذية بالندوة يتقدمهم الأمين العام المساعد للشؤون التنفيذية د. صالح بن إبراهيم بابعير.
وقد استعرض الأستاذ حسن عبده كديش رئيس مجلس إدارة الصندوق الإنجازات التي تحققت خلال العام المنصرم في المجال الخدمي والإداري ومجال الاستثمار، ثم فتح المجال لأعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في تعديل بعض اللوائح المنظمة لعمل الصندوق والتصويت على التقريرين الإداري والمالي.
من جانبه استعرض الأستاذ عبدالرحمن حسن مالك، محاسب الصندوق، ميزانية الصندوق وأورد رسماً بيانياً يوضح مسار تقدم الصندوق صعوداً في جني الأرباح مقارنة بالعام 1435هـ. 
وتضمن التقرير المالي لعام 1436هـ، بيانات إحصائية، وقائمة المركز المالي، وقائمة الدخل، وأشار مالك إلى أن نسبة الأرباح قد بلغت في العام المنصرم23%، وقد بلغ عدد السيارات التي استفاد منها أعضاء الصندوق من برنامج التقسيط لعام1436هـ 21 سيارة، بتكلفة قدرها (1.515.000) ريال.
هذا وقد انتخب المجتمعون أعضاء لجنة الصندوق للعام الحالي،والتي خلت من المفاجآت، حيث شهدت القائمة دخول وجه جديد هو: محمد صالح أبو يوسف، فيما احتفظ بقية الأعضاء بمناصبهم وهم: هاشم أبوبكر الجندان، ياسر عبدالفتاح، عبدالله الحريري، سلطان العتيبي، فيما فاز رئيس الصندوق حسن كديش ونائبه رائد أبوفارس بالتزكية. 

 

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top