لدى احتفاله بتأسيس مستشفى الأمراض النفسية والعصبية نائب وزير الصحة القيرغيزي يشيد بجهود الندوة العالمية الطبية في بلاده
:  ٠٢-٢٠٢٣-أكتوبر     : ٠٠:١٢ PM ٧٨٨٠  6 months ago
> <

أثنى سعادة نائب وزير الصحة القيرغيزي السيد ( مادوماروف أكرم) على جهود “الندوة العالمية للشباب الإسلامي” التنموية في بلادة عبر إنشاءاتها وبرامجها الطبية التي تهدف إلى تحسين الخدمة العلاجية للمواطنين وتوفير الدعم اللازم للارتقاء بالعناية الصحية عبر مناشطها المتنوعة من بناء المستوصفات والمستشفيات والقوافل الطبية وتقديم العلاج المجاني للمحتاجين.

جاء ذلك لدى مشاركته في الاحتفالية الكبيرة التي أقامها مكتب الندوة العالمية في قيرغيزيا لوضع حجر الأساس لمستشفى الأمراض العصبية والنفسية بمنطقة (جوسو بالييف – قيزيل كيا – محافظة باتكين) التي يقطنها (26.000) نسمة، وتبعد عن العاصمة “بيشكيك” بـ (390) كم، حيث أكد سعادته أن المشروع من الأعمال النوعية والجديدة في برامج الندوة الطبية.

وذكر مدير مكتب الندوة العالمية في قيرغيزيا (د.محمد ماضي) أن المبنى الجديد للمستشفى يتكون من ثلاث طوابق ليكون مستشفى متكاملا يقدم العديد من الخدمات الصحية لأهالي المنطقة ويخفف من معاناة المرضى وذويهم.

وأفاد مدير مكتب الندوة أن هذا العمل يعتبر من المشروعات الجديدة التي تنفذها الندوة في المجال الطبي وقدم شكره “للمملكة العربية السعودية” حكومة وشعبا على هذه البادرة السخية والإنسانية التي تعكس مساندة المملكة الدائم للعمل الخيري وتوفير كل ما يسهم في سلامة الإنسان والارتقاء بصحته.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top