وزير الطاقة والموارد المائية في الحكومة الفيدرالية بالصومال يثمن دعم المملكة المتواصل لبلاده
:  ١٠-٢٠٢٤-مارس     : ٢٨:٧ AM ٢٩٢٠  1 month ago
> <

ثمّن معالي وزير الطاقة والموارد المائية في الحكومة الفيدرالية العامة بالعاصمة مقديشو السيد “جامع دخل عباس” جهود المملكة العربية السعودية المستمرة في دعم الصومال من خلال ما تقدمه الندوة العالمية للشباب الإسلامي من برامج تنموية ومناشط تأهيلية شبابية ودعمها المتواصل للمشروعات التي ترتقي بالمجتمع الصومالي.

جاء ذلك لدى الزيارة التي قام بها مدير مكتب الندوة العالمية في الصومال الدكتور “عبد الرحمن شيخ عبد الصمد” لمعاليه في مكتبه بالعاصمة مقديشو حيث اطلع على تقرير البرامج التي نفذتها الندوة في الصومال، وعبر عن امتنانه وتقديره لجهود الندوة وخاصة برامجها في المجال التعليمي والمجال التنموي ومن ذلك توفير المياه النقية للشرب في المناطق القاحلة.

وذكر مدير مكتب الندوة: إن اللقاء تطرق إلى استعراض المشاريع والبرامج والأنشطة المتنوعة التي قدمتها الندوة وعلى رأسها: التعليم وبرامج التنمية الاجتماعية وتأهيل الشباب والعناية بهم، والمشاريع الإنسانية والإغاثية، وبناء مركز الندوة التنموي في العاصمة وغيرها من المشاريع والأنشطة.

وأضاف بأن الزيارة تأتي في إطار جهود مكتب الندوة الرامية إلى تعزيز التعاون وتوثيق علاقات التواصل بين المكتب وبين الوزارات السيادية للحكومة الصومالية الفيدرالية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top