رئيس مركز تكوين العلماء يزو الندوة العالمية
:  ٢٥-٢٠١٦-أبريل     : ٣٢:٧ PM ٤٧٠٠ 

alddadu vist

 

 

 

استقبل الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي بمكتبه بالأمانة العامة في الرياض فضيلة الشيخ محمد الحسن الددو الشنقيطي رئيس مركز تكوين العلماء بنواكشوط في موريتانيا والوفد المرافق له .
ورحب د. الوهيبي في مستهل اللقاء بالضيف وتبادل الجانبان الأحاديث الودية كما استعرض اللقاء العلاقة بين الندوة العالمية والمركز وسبل دعمها ومساندتها.
من جانبه ثمن الشيخ الددو جهود الندوة العالمية في دعم الشباب المسلم في مختلف الأقطار عموماً وفي موريتانيا على وجه الخصوص وقال إن للندوة على المركز منناً كبيرة تمثلت في مساعدات مادية ومعنوية.
وفي ختام الزيارة ألقى فضيلة الشيخ الددو كلمة ضافية على المصلين في مسجد الندوة نوه فيها بالمجهودات التي تبذلها الندوة في خدمة المسلمين ودعا إلى أهمية التمسك بالكتاب والسنة والإخلاص في العمل والصبر على المكاره، وقال لولم ينزل الله عز وجل على الناس إلا هذه السورة ” العصر” لكفتهم كما قال الإمام الشافعي لأنها دستور حياة المسلمين قال تعالى :” وَالْعَصْرِ * إِنَّ الْإِنْسَانَ لَفِي خُسْرٍ * إِلا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ( فهذه السورة العظيمة القصيرة اشتملت على معان عظيمة من جملتها التواصي بالحق وهو التعاون على البر والتقوى.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top