الندوة العالمية تثمن جهود المملكة في دعم العمل التطوعي ورسالته
:  ١٨-٢٠٢٣-ديسمبر     : ١١:٩ AM ٤٢٣٠  4 months ago
> <

أكدت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في اليوم العالمي للتطوع الموافق للخامس من ديسمبر من كل عام على الدور الرائد والجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في دعم العمل التطوعي ورسالته وتأكيدها على ضرورته كأحد أهم أسس النهوض والبناء في رؤيتها الواعدة (2030)، التي دعت إلى غرس قِيَمًه ونشر ثقافته، ليكون دعامة تؤسس للعمل المجتمعي والتشاركي.

ولفتت الندوة العالمية إلى رعاية المملكة للمؤسسات التطوعية العاملة ودعمها الدؤوب لبرامجها ومشروعاتها ومبادراتها التي تسهم في تنمية الإنسان محليًا وعالميًا، وتشجيع الأفراد والمجتمعات على المشاركة الإيجابية والإسهام البناء في نشر الخير وتقديم العون للإنسان أينما كان.

وأضافت الندوة العالمية أن الركائز التي تبنتها رؤية (2030) النابعة من تعاليم ديننا الحنيف تحث على بذل الخير والوقوف بجوار المحتاجين وخدمة الإنسان لأخيه الإنسان، حيث استطاعت المملكة ومنذ قيامها أن تكون من أكثر الشعوب دعوة للعمل التطوعي وإنفاذ رسالته لتحقيق التعاون والسلم والتعايش العالمي.

ودعت الندوة العالمية أن يحفظ الله تعالى المملكة قيادة وشعبا ويديم أمنها ورخاءها ويبارك جهودها في خدمة الإنسان والإنسانية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top