رئيس زنجبار يشيد بجهود “المملكة” الإنسانية ويثمن برامج “الندوة العالمية” الصحية في بلاده
:  ١٨-٢٠٢٣-ديسمبر     : ٣٨:١٠ AM ٤١١٠  4 months ago
> <

أشاد فخامة رئيس زنجبار د.(حسين علي مويني) بجهود “المملكة العربية السعودية” الإنسانية وإسهامها العالمي في دعم مسيرة العمل الخيري في كل مكان ومساعدتها لكثير من شعوب العالم في المحن والأزمات.

جاء ذلك لدى استقباله لفريق القافلة الجراحية الخامسة التي نفذتها “الندوة العالمية” في مستشفى مشويني بمدينة زنجبار التنزانية لمدة (10) أيام بداية من 30 / 11 – 10/ 12/ 2023م والتي شهدت إقبالاً كبيرًا من المرضى من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة لمدينة بيمبا الواقعة في الشرق التنزاني، حيث أثنى فخامته على ما تقوم به الندوة العالمية من دور بارز في تنفيذ البرامج الصحية والقوافل الطبية التي يحتاجها الأهالي.

من جانبه ثمن سفير حكومة خادم الحرمين الشريفين في تنزانيا سعادة الأستاذ (يحيى عكيش) عمل القافلة ونتائجها الإيجابية، وشَكَر فريقها الطبي الذي قام على حد تعبيره بعمل إنساني عظيم أدخل البسمة في نفوس كثير من الأسر، وعبر عن اهتمامه بمتابعه ما تنجزه الندوة العالمية من جهود في في ميدان العمل الإنساني.

وضمت القافلة فريقًا طبيًا متميزًا من الأطباء المتطوعين من المملكة ودول أخرى من ذوي الخبرة في الجراحة العامة وجراحة المسالك البولية والنساء والولادة وجراحة الأطفال وجراحة التجميل، منهم (10) استشاريين و(9) أخصائيين.

أنجزت القافلة (303) عملية جراحية و(689) كشفًا طبيًا.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top