مسؤول نيجيري يزور مكتب الندوة العالمية ويثمن جهودها في بلاده
:  ١٧-٢٠٢٤-يناير     : ٠٤:٣ PM ١٦٨٠  1 month ago
> <

استقبل مدير مكتب “الندوة العالمية للشباب الإسلامي” بنيجيريا سعادة مدير عام وزارة الاتصالات الفيدرالية النيجيرية السيد (كاشف عبد الله). بحث اللقاء سبل التعاون المشترك والفرص المتاحة لتحقيق التنمية والتطوير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأثنى سعادته على الجهود التنموية للندوة العالمية في نيجيريا وخصوصًا في ميدان الصحة والتعليم والتأهيل والتدريب، وأبدى رغبته للتعاون في مجالات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال توفير بنية تحتية مناسبة، وتقديم التدريب والتطوير وتحسين خدمات الاتصالات والإنترنت في المدارس التابعة للندوة العالمية وتحديث التجهيزات التقنية فيها وتقديم برامج تدريبية وورش عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمنسوبي المدارس من معلمين وطلاب ليسهم ذلك في تحسين مهاراتهم ومعرفتهم بأحدث التقنيات.

ويذكر مدير مكتب الندوة في نيجيريا (أ.هشام عبد السلام) أن هذا التعاون بين الوزارة والندوة يُعد خطوة مُهمة نحو تحقيق التنمية والتطوير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعبر عن أمله في استفادة الطلاب من هذه التعاون. كما نوه بالدور الكبير الذي توليه “المملكة العربية السعودية” حكومة وشعبًا في تعزيز برامج الندوة العالمية في خدمة المجتمع النيجيري وشبابه.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top