الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي:…. المسيرة الخيرية (لخادم الحرمين) تجسد دور المملكة ورسالتها
:  ١٠-٢٠١٧-أبريل     : ٠٨:١ AM ٣٥١٢٠  3 years ago
> <

عبر الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي عن تقديم التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهنئة لفوزه بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام لعام 2017م، وقال: إن ذلك الفوز استحقاق أكيد وتعبير صادق لجهوده الدائمة والممتدة واهتمامه المتواصل بقضايا الإسلام والمسلمين وسعيه الدؤوب لحل أزمات العالم الإسلامي ليتجاوز ما يواجهه من محن وأخطار تعوق نهضته ومسيرته التنموية.

جاء ذلك في تصريح صحفي نوه فيه الوهيبي بفوز خادم الحرمين بهذه الجائزة العالمية العريقة مشيرا إلى أن ذلك يُعد عرفانا ووفاء للرجل الذي قدم الكثير للعمل الإنساني على مدار عمره المبارك، إذ دعم العمل الخيري ومؤسساته ولجانه الشعبية وجمعياته الخيرية التي تغيث المنكوبين والمشردين وتساعد الفقراء والمحتاجين في العديد من الدول العربية بشكل مباشر أو عن طريق منظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وعلى رأسها الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

وأضاف الوهيبي أن المسيرة الخيرية لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز الحافلة بالعطاء تجسد دور المملكة ورسالتها باعتبارها حاضنة للحرمين الشريفين ومهوى أفئدة المسلمين ومحط أنظارهم عند وقوع الكوارث والأزمات. فما منح الله لهذه البلاد الطيبة من مكانة وإمكانات مكَّناها من الإسهام في تنمية المجتمعات وإغاثة المكروبين ومساندة الجهود الدولية في التنمية وسد الفجوة بين المجتمعات الغنية والفقيرة.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الاسبوع الماضى

Sorry! No news for last week.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top