بمناسبة اليوم العالمية للعمل الإنساني الندوة العالمية تنظم لقاء عن جهودها الإنسانية عبر العالم والمشاركون يثمنون عطاء المملكة الخيري
:  ١٩-٢٠٢١-أغسطس     : ٢٣:٣ PM ١٠٧٠  1 month ago
> <

نظمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني لقاء عن بعد شارك فيه عدد من المعنيين بالعمل الإنساني والمسؤولين في بعض الدول ومديرو إدارات الندوة ورؤساء اللجان المعنية بالمناسبة.

وبدأ اللقاء بكلمة الأمين العام للندوة العالمية د. صالح الوهيبي حيث قدم شكره للمملكة العربية السعودية التي أخذت على عاتقها دعم المسيرة الإنسانية وتقديم الخير والمساعدة لكل المحتاجين في مختلف بلدان العالم، وتلبيتها للوقوف بجانب المجتمعات التي تمر بأزمات وكوارث فكان لها حضورها الإنساني المتميز.

كما شارك في اللقاء النائب الأول لوزير الصحة القيرغيزي رحمة الله جلال الدين حيث شكر المملكة على جهودها الإنسانية وأثنى على دورها وما قدمته لبلاده في مجال المساعدات الصحية ومشاريعها الهائلة التي خدمت ولبت احتياجات المجتمع القيرغيزي.

وفي كلمته أشار د. أحمد السنوسي رئيس منتدى المنظمات العربية والإسلامية بالسودان إلى الدور الإنساني للمملكة وجهودها الخيرية في كل بلدان العالم، وعرج على دور الندوة العالمية التي دخلت في مناحي مهمة وفاعلة في المشروعات الانسانية والتنموية التي تحتاجها المجتمعات الأفريقية.

بدوره تحدث محافظ مدينة ديبوك في جاوى الغربية بإندونيسيا محمد إدريس عبد الصمد في كلمته أن الندوة العالمية بذلت عمرها الطويل بكل ما تستطيعه من جهود خيرية للتعبير عن الدور الانساني للمملكة العربية السعودية  في شتى المشاريع والبرامج والمؤازرة في الكوارث النازلة.

وفي مشاركته لفت مدير اللجنة الطبية بالندوة د. رياض أبو سليمان بأن الندوة العالمية وجهت رسالتها الإنسانية إلى تكثيف العمل الإنساني الطبي، فقامت اللجنة الطبية بدراسة عدد من المشاريع الصحية في جميع القارات، وكان لأفريقيا أولوية خاصة لاحتياجاتها في هذا الجانب.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top