في برقية خطية لمقام خادم الحرمين الشريفين..الندوة العالمية للشباب الإسلامي تستنكر التفجير الإرهابي الآثم في محافظة الأحساء
:  ٠١-٢٠١٦-فبراير     : ٥٤:٩ AM ٣٠  4 years ago
> <

 

 

 

عبّرت الندوة العالمية للشباب الإسلامي عن ألمها واستنكارها الشديدين للعمل الإرهابي الآثم الذي وقع يوم الجمعة 19/4/1437هـ على مسجد في حي المحاسن في محافظة الأحساء، وأسفر عن سقوط قتلى وإصابة عدد من المدنيين ورجال الأمن من ذوي الدماء المعصومة.
وأكدت الندوة إدانتها المطلقة لهذا الإجرام السافر والبغي الغادر كما أعلنت تأييدها لما تقوم به الحكومة الرشيدة من إجراءات ضد كل من يمس أمن بلادنا وسلامتها.
وأن الندوة على ثقة أن الأفعال الإرهابية لن تحقق أهدافها، وأنها سوف تزيد الشعب اصطفافاً خلف قيادته من أجل اجتثاث بؤر الإرهاب الذي لا يرعى عصمة لدماء الناس الأبرياء ولا حرمة لأمن المجتمع.
جاء ذلك في برقية رفعها معالي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وهذا نص البرقية :

برقية خطية

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله
ملك المملكة العربية السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تابعت أخبار التفجيرات الآثمة التي وقعت في محافظة الأحساء والتي أسفرت عن سقوط قتلى وإصابة عدد من المدنيين ورجال الأمن من ذوي الدماء المعصومة.
وإننا في الندوة العالمية للشباب الإسلامي لنعبر لكم ياخادم الحرمين الشريفين عن بالغ الأسى تجاه هذا المصاب الجلل. فأحسن الله عزاءكم وعزاء الشعب السعودي في هذا المصاب. ونسأل المولى أن يتغمد المتوفين بالرحمة والمغفرة, وأن يجمع للجرحى والمصابين بين الأجر والشفاء العاجل.
ونعلن تأييدنا لما تقوم به الحكومة الرشيدة من إجراءات ضد كل ما يمس أمن بلادنا وسلامتها. وإننا على ثقة أن الأفعال الإرهابية لن تحقق أهدافها، وأنها سوف تزيد الشعب اصطفافاً خلف قيادته من أجل اجتثاث بؤر الإرهاب الذي لا يرعى عصمة لدماء الناس الأبرياء ولا حرمة لأمن المجتمع.
حفظ الله المملكة ملكاً وحكومة وشعباً من كل مكروه. والله يرعاكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الأمين العام

د. صالح بن سليمان الوهيبي

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top