في خطاب شكر موجه إلى أمينها العام وزارة التعليم الوطني بالسنغال تشيد بجهود الندوة العالمية ودورها في الارتقاء بالتعليم‎‎
:  ١٤-٢٠٢١-ديسمبر     : ١٤:٩ AM ٣٠٨٠  6 months ago
> <

قدمت المفتشة الأكاديمية السيدة (خديجة جالو) نيابة عن وزير التعليم الوطني السنغالي السيد “أمادو تالا ” شكر وزارة التعليم الوطني للندوة العالمية للشباب الإسلامي ولمعالي أمينها العام الدكتور صالح الوهيبي على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الندوة في دعم اللغة العربية ومعلميها بالوزارة منذ عامين.

جاء ذلك في خطاب شكر إلى الندوة العالمية أكدت فيه شكرها لإسهامات الندوة الفاعلة في إنجاح وإثراء خطة العمل الأكاديمي للتعليم العربي بأكاديمية دكار.

وذكر مدير مكتب الندوة الأستاذ فتحي عيد: أن هذه الإنجازات التي حققها المكتب على أرض الواقع ونالت استحسان المسؤولين في السنغال هي بعد توفيق الله وعونه ثمار للعطاء السخي المنبعث من أرض الحرمين الشريفين وشعب المملكة الكريم الذي يقدم الدعم المستمر لهذه المشروعات التعليمية في كثير من أصقاع العالم.

ولفت إلى أن الندوة قامت خلال عامين بتأهيل (450) معلمًا ومعلمة، شملت جميع المراحل التعليمية، من رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية وقدمت لهم دورات متخصصة وفق برنامج الوزارة بالتعاون مع مدربين معتمدين أسهموا باقتدار في تحقيق أهداف العملية التعليمية.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top