ممثلو الحكومة القيرغيزية يؤكدون على الدور الحيوي للندوة العالمية ومشروعاتها الإنسانية في خدمة المجتمع
:  ١٧-٢٠٢٠-نوفمبر     : ١٢:٨ AM ٣٤٠  1 week ago
> <

تسهم الندوة العالمية للشباب الإسلامي عبر مكاتبها المنتشرة حول العالم في تنمية المجتمعات من خلال مشروعاتها التنموية والإنسانية الفريدة التي تسعى لخير الإنسان في كل مكان.

وفي جمهورية قيرغيزيا أنشأت الندوة العالمية مكتبها عام 2000م في العاصمة بيشكيك حيث استطاع تقديم العديد من البرامج التنموية الهادفة التي تركت بصماتها الفاعلة بين المواطنين من خلال بناء المساجد وحفر الآبار المنتشرة في طول البلاد وعرضها وقيامه بدعم العملية التعليمية فأنشأ المعاهد والمدارس التي خرّجت الكثيرين من الدارسين، وقدم العديد من الدورات في مختلف العلوم المهنية والمعرفية، ونفذ العديد من القوافل الطبية التي أجرت مئات العمليات الجراحية وقدمت الدواء المجاني للمرضى.

كما يحظى مكتب الندوة بتأييد ودعم الجهات الحكومية في كافة الوزارات والذين يؤكدون في تصريحاتهم على الدور الحيوي للندوة في مختلف مناطق البلاد.

ويثمن مكتب الندوة في قرغيزيا الجهود الإنسانية والعطاء الخيري المتواصل للمملكة العربية السعودية ويؤكد ريادتها في ميدان الإحسان وخيرها الممتد إلى كل بلدان العالم ووقوفها مع الجميع في الأزمات والكوارث بهدف خدمة الإنسان حتى استحقت بجدارة لقب “مملكة الإنسانية”.

Share

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

الشهر الماضي
Back To Top Back To Top